mosestablet

الفيديو

النقش العجيب: اقترب المسيح الدجال فانتبهوا


النذير- اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله...


علامات الساعة.. من الدين الذي يجب تعلمه - فيديو


المسيح الدجال الشاب المعمر (الحلقة كاملة غير مجزأة)
 

Comments 

 
# مصر
مصطفى
2010-11-11 19:11
ربنا يزدكم علما
 
 
# صور رائعة
عماد27
2010-12-03 10:59
أبهرتني هذه الصور هي حقا مذهلة
 
 
# اعجب ما شاهدت
فارس
2010-12-25 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن سؤال يا فضيلة الشيخ هل هناك كتابه على النقش للشيطان وارمز التزاوج حيث انك ذكرت ان هناك كتابة لصورة نبي الله موسى عليه السلام والمسيخ الدجال ولم تترجم الكتابة على
رمز الشيطان والتزاوج ؟

أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم أخي هناك كلمات: سريانية - وكنعانية في وضعي اللوحة ج - د استطاع عالم اللغات القديمة ا.د يحيى عبابنة استخراجها من اللوحة ويمكنك الإطلاع على بحثه الموجود في صفحة " تقارير علمية " وذلك من خلال موقعنا
 
 
# تفسر مذهل!!!
الفارس
2010-12-30 05:15
بصراحة ياشيخنا الكريم ان ماقمت بة مجهود رائع وتفسيرك وتحليلك مذهل
ولكن لماذا لم تكن الصور صريحة لماذا كان علينا ان نقلبها اربع مرات حتى نكون صورة
مع احترامي لك كان الوضح أ هو الواضح لنا وليس فية الغاز او زيادة تفصيل
ولكن الوضع ب كان صورة مقلوبة للصورة الاولى بحيث اني لما رايتها كنت اسمع تعليقك وارى صورة الرجل في الوضع أ مقلوبة فقط
وذلك مع احترامي لك اشبة بأن ترسم صورة واراها انا انها صورة لرجل وغيري يراها صورة مثلاً تظهر نفسيتك او خوفك من شيءٍ ما
ولك مني خالص الشكر ليس لي علم في تلك الامور ولكن كان هذا مجرد راي

أحمد الجوهري:
الأستاذالفارس نشكرك على اهتمامك..اللوحة في الوضع أ تحدثت عن نبي الله موسى عليه السلام فجاءت الصورة صريحة لأن قصته عليه السلام ليس فيها لبس ولا غموض على عكس المسيح الدجال حيث مثلته اللوحة في وضعها ب وهو شخص يكتنفه الكثير من الغموض والسر. وبالتأكيد اللوحة في وضعها أ هي غيرها في وضعها ب وكذلك ج وكذالك د والصور الجديدة في اللوحة التي اكتشفها الأستاذ / مراد عوالي تؤكد بأن صانع وناقش هذه اللوحة هو على درجة عالية جدا من المهارة والعلم.
 
 
# حقيقة وواقع
هيثم
2011-02-16 08:39
ليس هناك دليل يؤكد صحة الحجر او قيمة وهل المعلومات الي به صحيحة رغم التطابق الشديد بالرموز والنقوش التي فية
ولكن اعتقد ان القصة بغض الطرف عن الحجر صحيحة
وستحدث
والدلائل تشير اليها من خلال واقع الحياة التي نعيشها اليوم وليس من خلال حجر اثري

ولسنا بحاجة لحجر اثري ليدلنا على ما سيحدث لنا بوجود دليل اقوى وافصح واوضح واسلم وهو نبينا المختار محمد صلى الله عليه وسلم
واحاديثة الشريفة التي تحمينا وتحمي المسلمين من الوقوع بالفتن

اسئل الله ان يحمي امة سيدنا محمد صلى الله علية وسلم من الفتن ويجنبها المسيخ الدجال ويخلصنا منه كما كتب لنا وعلينا الله تبارك وتعالى

اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ولكن اسئلك اللطف فيه يا حي يا قيوم
امين
 
 
# الأعور الدجال ظهر
العيسى إبن مريم
2011-02-19 22:02
أما المهدي فإني أعرفه جيدا وليس أنت كما يدعي بعض الجهله في العلم أعانك الله تعالى على ردهم وشرهم
 
 
# الأعور الدجال ظهر
العيسى إبن مريم
2011-02-19 22:03
عمي الباحث الدكتور أحمد الجوهري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وبعد

لقد كنت من أشد المتابعين لهذا النقش العجيب وارفقته مع بحثي عن الأعور الدجال وإعتبرته مرجعا جيدا وخصباً لمعرفة من هو الأعور الدجال
ورغم إختلافي معك في أن المسيح الدجال ليس هو السامري وعندي ما يستقيم معه شرعا أكثر مما ذكرت دكتوري الباحث الجليل
وأعلم جيدا أنك لست المهدي وأعلم أن هناك إعاءات قالت ذلك فأنت لا تنطبق أبدا عليك صفات المهدي المرتقب فأنت باحث مسلم على سنة المصطفى عليه الصلاة والسلام وتريد أن تشرح ما لاحظت والدي العزيز ورأردت أن تجتهد في بعض التفسيرات ولك أجرك إن شاء الله تعالى في الصواب أو الخطاء فأنت قد أصبت الأجرين بإذن الله تعالى بهذا المجهود الطيب ولا يضيقه ما لم تصيب به أو يستقيم معك
 
 
# RE: الفيديو
د.مجاهد قسم السيد
2011-02-23 08:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل ما قيل جميل جدا وهذا بالتأكيد يظهر جانب من العلوم الغريب والذي هوا الرسائل للعقل اللاواعي وغير ذلك وهذا فعل بعض طرق الجن والماسون وانا اتفق مع الشيخ تماما وجزاك الله كل خير \
ولكن لي سؤال للاخ الداعيه والشيخ
كيف نجمع بين السامري وابن صياد؟؟ المذكوور في الاحاديث الشريفه
ولكم الشكر

أحمدالجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وحياكم الله أخي الفاضل. موضوع المسيح الدجال خفي ومعقد ولا يعلم حقيقته إلا الأنبياء عليهم السلام. أرجو منك قراءة المقال: عين زغر..موعد لا يخلف
 
 
# هل سقوط طواغيط العصر هم زعماء العرب
المهاجر
2011-03-13 01:46
السلام عليكم اخي المحرر منذو فترة وانا اتابع هذا الموضوع بأهتمام كبير . هل سقوط طواغيط العصر وهم زعما العرب مثل الرئيس تونس ومصر والان بطريق ليبيا واليمن وممكن البحرين وممكن عدد من دول عربية اخرى . انا عندي شعور ان ظهور هذا النقش العجيب برتبط بسقوط طواغيط العصر وانا مرحلة جديدة اتية .

أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نعم أخي المهاجر ظهور صورة نبي الله موسى عليه السلام ستصقط المزيد من الحكام الطواغيت في المنطقة العربية!!!وستتو الى أحداث كونية رهيبة مثل زلزال وتسونامي اليابان. وسيعلم الذين سخروا من هذا النقش وسخروا من مكتشفه أنهم كانوا مخطئين.
 
 
# قلت صدقا و حقا يا شيخ
الله اعلم
2011-03-19 15:19
فقد قلت يا شيخنا في الجزء السادس سيرى العالم قدرة الله و ستغرق بعض المدن و ستحدث الزلازل و يسقط الفراعنة و قد حصل هذا جميعه
يا سيدي إن وراء حجرك العجيب و شخصيتك العجيبة أمرا عجيبا و يظهر أن الأيام القادمة تحمل الكثير

و يكفي ما كتبته على مقدمة موقعك
إن أمر الله القادم لشيء عظيم عظيم عظيم و الخبر ما سنراه لا ما سنسمعه
 
 
# سبحان ربي
طالب الهدى
2011-03-20 23:23
قلت حقا و ظهر الحق و زهق الباطل، ولكن كما قلت أن القوى الماسونية تمنع انتشار الخبر.ففعلا قد قمت بوضع موضوع عن هذا الأمر العظيم في أحد المنتديات المشهورة و التي تدعي السلفية فقاموا بحذفه بدون أي حجة ! فهذا هو الحق غريب حتى بين أهل القبلة رغم أنه واضح وضوح الشمس ولله الحمد
 
 
# رؤيا كوكب زحل
العيسى
2011-03-27 23:27
رأيت في منامي أن كوبك زحل يسق على الأرض من جهة شروق الشمس
مكوناً إنفجاراً هائلا وكانت الحالة في ذعر شديد
 
 
# أرجو التواصل
ميرو مارو
2011-03-28 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخي الفاضل أحمد الجوهري

أرجو منك التواصل الدائم معنا .. وأنا لا تقطعنا من مقالاتك الرائعة .. نحن بانتظار جديدك .. وشكراً
 
 
# تفسير ايه
ياسر عبد الرحمن
2011-03-30 10:09
فضيلة الشيخ جزاكم الله خيرا عن هذا العمل والجهد واعانك الله على المزيد ولكن لى سؤال بسيط حتى يستقيم الامر على. ما رايك فى تفسير الايه الكريمه ( بسم الله الرحمن الرحيم .. عجلا جسدا له خوار ... صدق الله العظيم وعلاقتها بتفسيركم بأن عجل السامرى كان حقيقيا وحيا بعد ان نبذ السامرى عليه قبضه من أثر الرسول الملاك الكريم سيدنا جبريل
مع العلم انى مقتنع بأن الفتنه تكون مع تحويل المادة وهى الذهب الى
كائن حى حقيقى وليس مجرد اصدار الصوت فقط من الشكل المفرغ

أحمد الجوهري:
الأخ ياسر وأنت كذلك جزاك الله خيرا
لو بقي عجلاً من ذهب لتحوَّل بعد حرقه إلى كتلة، وهنا لا يقال (لننسِفنَّهُ) بمعنى: لنذرينَّهُ في البحر، لأنه يتحول بعد الحرق إلى رماد عندما يكون عجلاً من "لحمٍ ودم"، وهنا يقال (لننسِفَنَّهُ)أ ي: لنذرينَّهُ. وقد قرأ ابن مسعود رضي الله عنه في مصحفه (لنذبَحَنَّهُ)، كما جاء في «فتح القدير» للشوكاني.
 
 
# محمد
محمد
2011-04-07 11:34
الله يعطيك الف عافية
 
 
# السلام عليكم
غربة
2011-04-07 22:08
هل لي باستفسار من حضرتكم

أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
؟؟؟؟؟؟؟
 
 
# الحمد لله
غربة
2011-04-08 12:31
اردت فقط ان اتاكد من ان احد سوف يجيبني
عذرا على سؤالي حضرتك الشيخ المفسر للنقش الذي بالفديو
لدي اسئله كثيرة شيخي الفاضل فالشرح يطول

أحمد الجوهري:
:السلام عليكم.. يمكنكم إرسال رسالة على
mosestablet@gma il.com
 
 
# RE: الفيديو
mohamed
2011-04-21 16:11
assalamo 3alaykom,kayfa anajat men hada albalaa,wa jazakom allaho khayran

أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ محمد حفظه الله تعالى..إعلم بأن نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم استخلف الله عز وجل على أمته فقال: والله خليفتي على كل مسلم. وسلاحنا يا أخي ضد المسيح الدجال هو هذا الشعار العظيم: لا إله إلا الله محمد رسول الله
 
 
# السلام عليكم
Shady
2011-04-23 18:13
السلام عليكم استاذ احمد
فقط عندى سؤالين من فضلك
الاول- متى ولد السامرى او الدجال؟
الثانى- هل السامرى من نسل بنى إسرائيل؟
وجزاكم الله خيرا و زادكم من علمه

أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ شادي حفظه الله تعالى: ألله أعلم متى ولد المسيح الدجال!!! ولكن اعلم حفظك الله بإن المسيح الدجال موجود منذ آلاف السنين قبل نبي الله يعقوب (إسرائيل) عليه السلام والله أعلم
 
 
# الاعور الدجال بصفته وشخصه
العيسى
2011-04-24 19:45
بخصوص ما ذكرت شيخي الفاضل أحمد الجوهري حول أن الأعور الدجال هو السامري الشاب المعمر فالذي يستقيم أكثر هو أن السامري هو رجل من بني إسرائيل كما هو معروف في قصته المشهوره ولكن ليس هو الدجال إنما هو شابه الدجال في العقيده نعم في العقيده وليس هو نفسه السامري الشاب المعمر لأن في القرآن الكريم الانسان لا يعمر وعمره محدود وإن طال فقولك حفظك الله تعالى أن كلمة ( من ) التبعيض كما ذكرت تنطبق على الملائكه الحور العين وغيرهم مما خلق الله تعالى من غير المرئي من المخلوقات وقد يكون هناك مخلوقات اخرى لا نعلمها ولكن الانسان ليس من ظمنها نهائيا كما أفهم وإبليس مستثنى كما هو معلوم وإن كنت سأستثني أكثر فسأستثني ذرية إبليس قد يكونو من المعمرين إلى أن تقوم الساعة أما الإنسان مثل السامري لا كما فهمت من خلال قرآئتي في كتب عديده
أما ماذكرت بخصوص الماسون فنعم كلامك صحيح من حيث العقيده وليس من حيث الشخص وأعني بذلك أن الذين ينبهرون بمعجزات الدجال يتقربون إليه ويمسونه بلطف ويصافحونه بمحبه وإجلال وهو لا يستحق إلا تفله في وجهه هذا الأعور الدجال النجس
 
 
# السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
abdelaziz
2011-04-25 00:07
جزاكم الله يا شيخنا على هذه التوضيحات ... وزادكم الله علما ونورا
 
 
# مريلين
ابو عدي
2011-05-01 12:17
اخي الفاضل الشيخ احمد لقد كنت والله مقتنع بهذا الشي من قبل بحثك انا المسيح الدجال موجود وله تاثيرفي الصراع بين الحق والباطل واضيف لك اني اشك انه هو مرلين الساحر في بلاط الملوك الانجليز حيث ادار لهم امبراطوريتهم التي اسسها الماسون الذين يعبدونه من دون الله واتمنى منك ومن الاخوة القرائة في هذا الشي والبحث فيه لنعلم السر في قوة الملكية البريطانية طوال هذة السنين
 
 
# السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام محمد
2011-05-07 13:09
جزاك كل خير اخي الشيخ احمد وبارك الله بك وسدد خطاك ونصرك وكثر من امثالك اكمل مابدأت ولاتقف ابدا ان شاء الله الله يزيدك من علمه وينفع بك الامة الاسلامية
الحقيقة ياشيخ حضرتك اكدت الكثير من الاشياء التي تحتاج الى تفسير ولكن هناك اشياء لااجد لها تفسير من سنين بالنسبة لي ياريت تفيدني اذا عندك وقت ولك جزيل الشكر

أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخت أم محمد حفظها الله تعالى.. وأنت كذلك جزاك الله خيرا ويمكنك مراسلة :mosestablet@gm ail.com
 
 
# الحمد لله على الهدايه
ابو عبد الله
2011-05-09 00:28
هذا من فضل ربي ان يسر لنا هذا العلم ويسر لنا شيخ فاضل
اسئل الله ان يبارك في جهدك و يثيبك خير الثواب
 
 
# ليس تكذيبا
الباحث عن الحقيقة
2011-05-23 15:10
السلام عليكم ورحمة الله
الدكتور الفاضل تجدني اعود اليك مجددا لما وجدت فيك من تواضع جم وردود مباشرة اشكرك علي التوضيحات المستمرة


قبل فترة وفي اجابة علي سؤال اين الدجال الان
قلت :انه في روما
كيف علمت بالامر ؟؟؟
ليس من باب التكذيب
ولكن من باب ليطمئن قلبي
ولو كنت مكذبا لاعرضت عنك



ان الامر مثير للاهتمام
ولكي انشر الحقائق والوقائع
احتاج الي تثبت وتفاصيل صغيرة

ثبتكم الله علي ما تنشروه
واثابكم عليه ثوابا جزيلا

ومرة اخري اشكرك علي سعة صدرك

ولي معك عودة باذن الله
لان هناك الكثير والكثير

وارجو ان تتحملني فعمل الخير والحق يحتاج الي الصبر
والصبر الجميل

ولك في سيد الخلق
صلي الله عليه وسلم
الاسوة حسنة
والسلام

أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الباحث عن الحقيقة حفظك الله ورعاك.. اعلم أخي بأن المسيح الدجال السامري موجود بشكل شبه دائم في "روما" غير أنه يتنقل عبر العالم أين شاء.. وأما من أين لي هذه المعلومة فأقول: علمني ربي سبحانه وتعالى.. ألم ترى يا أخي قول الله عز وجل في صاحب موسى عليه السلام {فوجدا عبدا من عبادنا آتيناه رحمة من عندنا وعلمناه من لدنا علما} أخي: فيما يتعلق بالناس هذه معلومات الجهل بها لا يضر.. وهناك أشياء كثيرة لم أقم بنشرها. وصدق أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه حيث قال:
ليس كل ما يعرف يقال.. وليس كل ما يقال جاء أوانه .. وليس كل ما جاء أوانه حضر أهله. أشكرك على ثقة بي وأسأل الله لي ولك وللمسلمين الهداية والرشاد.
 
 
# سؤال مهم جدا ارجو الاجابة عليه
ابو المغيرة
2011-06-01 07:04
بسم الله الرحمن الرحيم .. بارك الله فيك يا شيخ على هذا التحليل الرائع .. و لكن عندي سؤال مهم .. و أرجو منك الاجابة عليه للضرورة


هل حضرتك من مواليد عين زغر ؟؟؟؟


فقد ورد هذا في احدى مقالاتك تلميحا .. و ما علاقة هذا الموضوع بما ورد عن الحديث المشهور عن الدجال الذي سأل عن طبريا و بيسان و عين زغر

و سؤال آخر .. ورد في الانترنت بعض التعليقات حول ما يتعلق بلوحة موسى عليه السلام و ان هنالك رواية تبشر بظهور المهدي في وقت ظهور هذه اللوحة او معه .. فما رأيكم .. زاد فضلكم


بارك الله فيك

أحمد الجوهري:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ أبو المغيرة حفظه الله تعالى نعم أخي لقد كان مولدي قريبا من عين زغر ( عين السلطان حاليا ) وقد أكسبني هذا شعورا بأن أكون أكثر استعدادا لمحاربة عدو الله الدجال ولقد أعجبني تعليق الكاتب سعيد أيوب رحمه الله حين قال: لقد سأل الدجال عن عين زغر لأنه سيكون للإسلام فيها صقور . ولقد ذكرت في مقال لي أني ولودت عند عين زغر.. وأرجو الله عز وجل أن يجعلني من جنده الذين يحاربون عدو الله الدجال.
وأما ظهور لوحة موسى عليه السلام فهو مقدمة لتوالى قدوم الشخصيات الثلاث المنتظرة - المهدي- الدجال- المسيح عيسى بن مريم عليه السلام. ولقد علق بعض الناس بأن المهدي يظهر ومعه حجر موسى بن عمران عليه السلام.. ولكن هذا الأمر لا يخصني مطلقا فأنا لست المهدي المنتظر ولكن المهدي رجل آخر وأرجو الله عز وجل أن أكون من جنده.
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
 
 
# بسم الله الرحمن الرحيم
سمير سربست
2011-06-01 15:07
شكرا يا شيخنا الفاضل على التحليل و التوضيح.

لدي سؤال لك وهو
هل المسيح الدجال اعور حاليا ام لا
وشكرا

أحمد الجوهري:
السلام عليكم- نشكرك على الاهتمام.. المسيح الدجال حي يرزق وهو ليس بأعور الآن وسوف يصيبه العور عندما يخرج ويُعلن أنه الله
حياك الله وشكرا لك
 
 
# النقش العجيب
الباحث عن الحقيقة
2011-06-11 06:33
السلام عليكم ايها الدكتور الفاضل
جزاك الله خير علي طرحك الجميل
لدي سؤال ولا ادري هل من حقي ان اسأله ام لا
ولكن ثقة في تواضعك سأسأل


ما هي الفترة الزمنية الفاصلة بين ظهور اللوحة لأول مرة وظهور تفسيرها ؟؟؟؟

هناك الكثيرين عارضوا هذا التفسير واعتبروه جزعبلات واوهام
رغم وضوح التفاسير
كيف تنظر لهؤلاء واتهامتهم لك بالجنون

ولك خالص تقديري وشكري
أعانك الله علي ما تلاقيه من تكذيب ومضايقات

أحمد الجوهري:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ الباحث عن الحقيقة/ وأنتم أخي جزاكم الله خيرا.. أنا لا أعلم بالتحديد متى اكتشفت لوحة النقش العجيب. ولكني وفقت لتفسيرها وتحليل رموزها في أول عشرة أيام من مشاهدتي لها وهذا بتوفيق من الله عز وجل. واعلم أخي حفظك الله بأن عدم تصديق الناس لما أقوله في تفسير اللوحة لا يضرهم ولا يكسبهم إثما. فديننا والحمد لله كامل مكمل وهو محفوظ في الكتاب والسنة. غير أن الله عز وجل وفقني من خلال تفسيري للوحة "وموضوعها" لكشف بعض الأسرار المتعلقة بالمسيح الدجال وحزبه (الماسون) وهؤلاء هم من جُن جنونهم وقاموا بمحاربتي ومنع موضوعي من الظهور. ولكن هذا كله لا يهم. لأن العبرة في هذه اللوحة ليس عدد مؤيديها أو معارضيها. ولكن العبرة في الأحداث العظيمة التي ستقع وقد "بدأت بالفعل" بعد ظهورها
بارك الله فيك ولك جزيل الشكر
 
 
# انظر هذه القعبه
ابو فارس
2011-06-16 19:41
وانا اتصفح النت بالصدفه رأيت هذه الصورة على القبعه وهي مطابقة تماما لصورة راس الشيطان على كرسي التي على الحجر

http://www.strictlyfitteds.com/blog/wp-content/uploads/2007/05/sky_line_an.jpg
 
 
# عن التفسير
احمد
2011-06-25 23:15
الشيطين خدمو سيدنا سليمان مو موسى وهذه هي من صنعهم
ولازم انكم تاخدو تالحذر لان اليهود ديمن يدسو السم في العسل
انكان مالك علم فيها وهي ما هتضرك لا تفتي في شيء انت مالك علم به
الرسول والقرا نلمونا كيف نحمي انفسنا من الدجال باول 10 اية من سورة المهف
اتبعو القران وحاول ان تحفظ القران اذلك خير من تعلم اشياء تلهيكم وتشككم في دينكم الصحيح
اللله يستر ع المسلمين ويحميهم
 
 
# عمل مبارك
أبوعمار العمار
2011-06-29 05:49
جزاك الله خير يا شيخنا الكريم عمل مبارك ، أسال الله العلي القدير أن يجعلك مباركاً أينما كنت وأن ينصر بك هذا الدين...آمين
ولكن عندي بعض الأسئلة: ماهي الماسونية؟ومن هو قائدها؟وما نشاطها؟
وأين مقرها؟وهل هي جزء من اليهودية؟
أرجو أن تفيدني يا شيخ أحمد الجوهري

أحمد الجوهري:

السلام عليكم- الأخ الفاضل أبو عمار حفظه الله تعالى
وأنت كذلك بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
- الماسونية منظمة عالمية هدفها هدم دين التوحيد وتهيئة العالم لتنصيب إله للبشر هو المسيح الدجال.
- قائد الماسونية ومنشؤها هو "السامري" صانع العجل لبني إسرائيل وهو نفسه المسيح الدجال.
- تنشط الماسونية كمنظمة عالمية تحت شعار: الإخاء والمحبه والسلام وهي تختار أعضائها بدون النظر لدينهم ومعتقدهم.
- مقر زعيم الماسونية شبه الدائم في (روما) غير أنه يتنقل عبر العالم.
- الماسونية ليست جزء من اليهودية. ولكن كبار أعظاء الماسونية المخلصين لها هم من اليهود.
مرة أخرى شكرا لك وجزاك الله خيرا
 
 
# عالم عجيب
ابو يوسف
2011-06-29 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ احمد جزاك الله خيرا
هل هناك علاقة بين انحسار نهر الفرات عن جبل من ذهب وظهور الدجال
وشكرا

أحمد الجوهري:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ أبو يوسف حفظه الله تعالى.. سيكون انحسار الفرات عن جبل من ذهب قبيل ظهور الإمام المهدي والله أعلم
شكرا لك وجزاك الله خيرا
 
 
# لوسمحت أجبني؟
سؤال يحيرني
2011-07-01 08:38
والسؤال هنا : هل يرى آخرون في الرسومين نفس ما فهمه الجواهري منها أم أنها لا تتعدى باريدوليا ؟

وأخيراً ...هل يعتبر ما طرحته من علم الآثار أم أنه سلك منهج أصحاب نظريات المؤامرة مما يجعل المرء يتشكك في الأسس التي اعتمد عليه في توثيق نظرياته !؟ هل هو تفسير ديني بحت لأمور "تخمينية" ؟ ، .

أحمد الجوهري:

السلام عليكم- لقد قمت بإستخراج عشر صور من لوحة النقش العجيب والأمر المهم هو أن هذه الصور وثقت وسجلت ملحمة عاش بنو إسرائيل وقائعها وهذا ما لا يمكن حدوثه في حالة (الباريدوليا).

من الواضح الجلي أن هذا الموقع يتحدث عن قطعتين أثريتين أقرت مؤسسات عالمية عربية وغربية بأثريتهما.. وسيظل التفسير الذي قدمته فيهما منطقيا وواقعيا إلى أن يأتي شخص آخر يقدم وبالأدلة تفسيرا مغايرا يكون أكثر واقعية.

لقد قمت بقراءة هذه اللوحة الأثرية قراءة دينية وليس بالتخمين والظن بل قدمت أدلة من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة. وأقول: نعم هناك مؤامرة يقودها نخبة من شياطين الأنس والجن وهي مستمرة منذ آلاف السنين بل إن شقاء آدم عليه السلام وخروجه من الجنة كان بسبب مؤامرة.
شكرا ودمتم بخير
 
 
# الله أكبر
متابع
2011-07-02 08:58
بسم الله الرحمن الرحيم

ابدعت يا شيخنا الكريم في ردك الأخير كما تبدع دائما

الى كل من يشكك بنظرية المؤامرة و يريد منا ان نبقى نائمين غافلين عما يحصل حولنا ... نقول لهم ما قلت يا شيخ احمد و هو كلام يستحق ان يكتب بماء الذهب

(((( نعم هناك مؤامرة يقودها نخبة من شياطين الأنس والجن وهي مستمرة منذ آلاف السنين بل إن شقاء آدم عليه السلام وخروجه من الجنة كان بسبب مؤامرة.
شكرا ودمتم بخير ))))
 
 
# وجه امراة
محمد حازم
2011-07-08 18:47
السلام عليكم و رحمة الله
سيدي في الوضع الدي يظهر فيه وجه الشيطان على الكرسي , عندما تقلب اللوحة 180 درجة يظهر وجه لامراة من وجه الشيطان المقلوب بجانب !!!! العضو الدكري

أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ محمد حازم حفظه الله تعالى أشكرك على ملاحظتك وأرجو أن ترسل صورة توضيحية لما تراه.
شكرا لك وجزاك الله خيرا
 
 
# عالم عجيب
ابو يوسف
2011-08-06 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما افهمه ان تسلسل الاحداث كالاتي: ظهور جبل الذهب في العراق يتزامن مع ظهور المهدي ثم ظهور الدجال وبعد ذلك نزول سيدنا عيسي علية السلام
السؤال هو :حديث الرسول علية الصلاة والسلام لاتقوم الساعة حتي تقاتلو اليهود انتم شرقي النهر وهم غربية(او كما قال رسول الله صلي الله علية وسلم)
هل هذا يكون في زمن المهدي ام زمن سيدنا عيسي علية السلام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أحمد الجوهري:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ أبو يوسف حفظه الله تعالى أرجو منك قراءة مقالنا (عين زغر.. موعد لا يخلف) وستجد فيه الجواب على سؤالك.
شكرا لك وجزاك الله خيرا
 
 
# سؤال محيِّر؟؟!!
أبوعمار العمار
2011-08-09 11:32
يا شيخ أحمد الجوهري قلت في إجابتك عن سؤالي الماضي:" مقر زعيم
"الماسونية شبه الدائم في (روما) غير أنه يتنقل عبر العالم
فكيف أجمع بين كلامك وبين حديث تميم الداري وفيه:"قال فانطلقنا سراعاً ،حتى إذا دخلنا الديرفإذا فيه أعظم إنسان رأيناه قط خلقاً ، وأشده وثاقاً مجموعة يداه إلى عنقه مابين ركبتيه إلى كعبيه بالحديد"؟؟؟


أحمد الجوهري:

السلام عليكم- الأخ أبو عمار العمار حفظه الله تعالى ما حدث في جزيرة الجساسة هو مشهد "تمثيلي" قام به إبليس اللعين وشريكه المسيح الدجال. فإبليس يستطيع التشكل على أي هيئة يريد وقد تشكل في هذه الحادثة على هيئة دابة أهلب سمت نفسها الجساسة لا يرى قبلها من دبرها من كثرة الشعر. ولو كانت دابة من دواب الأرض كما يظن الناس ما كان لها أن تتكلم مع تميم الداري وصحبه بلغة عربية فصيحة!!! أما الرجل المقيد في الدير فهذا هو المسيح الدجال ومن الملاحظ أن تميم الداري لم يذكر من أوصاف الرجل المقيد أنه أعور لأن الدجال لن يصيبه العور إلا بعد أن يزعم أنه الله كما جاء في حديث سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن الملاحظ كذلك في الحوار بين تميم الداري والدجال أن الدجال أثنى خيرا على العرب الذين اتبعوا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. ربما لأنه لا يملك إلا أن يقول الحق في ذلك الموقف.
أخي لقد قام إبليس اللعين وشريكه المسيح الدجال بهذا المشهد التمثيلي رغما عن أنفيهما أو ربما طواعية وذلك لإرسال رسالة للتعريف بالمسيح الدجال ثم غادرا الجزيرة. ومن الملاحظ أن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يذكر ولو مرة واحدة أن الدجال يخرج بعد أن تفك قيوده. وهذا المشهد الذي أقول بأنه تمثيلي له ما يشبهه في القرآن الكريم فلقد جاء ملكان على هيئة بشر واختصما عند نبي الله داود عليه السلام وكانت الحكمة في ذلك إرسال رسالة لداود عليه السلام ولقد بعث الله سبحانه غرابا ليتعلم أبن آدم الذي قتل أخاه كيف يواري سوأت أخيه

بارك الله فيك أخي وجزاك الله خيرا
 
 
# عالم عجيب
ابو يوسف
2011-08-18 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ احمد جزاك الله خيرا
ورد في سورة الاسراء عن افساد بني اسرائيل مرتين هل المقصود في المرة الثانية هي في هذا الزمان ام انه سيكون لهم زمان اخر اشد افساد من الرقت الحالي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أحمد الجوهري:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ أبو يوسف حفظه الله تعالى- توجد في سورة الإسراء شواهد قوية تؤكد على أن المرة الأولى لعلو بني إسرائيل في الأرض قد حدثت وانقضت قبل ألفيي وخمسمائة سنة حين قام نبوخذ نصر بهدم الهيكل الأول لبني إسرائيل وسباهم إلى بابل.
وأما العلو الثاني لهم فهو ما نشهده الآن.. وأعتقد أننا سنشهد نهايته قريبا.
شكرا لك وبارك الله فيك
 
 
# لا اتفق معك
tarik
2011-08-22 23:49
السلام يا شيخ
انت تتكلم في الغيبيبات و الغيبيات من غلم الله فقط دع عنك الغيبيات و تكلم عن فساد اولي الامر عندنا انت تخدر الناس حرام عليك دع عنك الغيب
 
 
# تفسير أخر
Mustafa Salah
2011-09-01 17:23
سيدي/ أحمد الجوهري
أولاً أنا معجب بشرحك و أسلوبك المنطقي في التحليل.
ثانياً أنا عندي وجهة نظر جديدة أود مشاركتها معك و مع المتابعين للموضوع.
1 - حضرتك صرحت أن البشر لا يمكنهم رؤية الملائكة في صورتهم النورانيه و لكن أبناء آدم يمكنهم أن يروا الملائكة إذا تمثلوا في صورة بشرية كما حدث في عهد الرسول (ص) حين أتاهم جبريل ليعلمهم شئون دينهم. لذلك دعني أقول أن "السامري" أستطاع و بكل بساطه أن يرى سيدنا جبريل (أو أياً كان الرسول المشار إليه في الأيه الكريمه) لأن هذا الرسول كان على الصورة البشرية و ليست الملائكية (إن صحت الرواية بأنه سيدنا جبريل) أما المقصود بأنه الوحيد الذي رأه فقد يكون ذلك لكون السامري أخر من كان في صفوف بني إسرائيل و كانوا هم يهربون ناظرين للأمام بينما هو تعثر أو إلتفت للخلف فرأى ما رأى وكان عنده من الوقت أن يقتبس شئ من أثر الرسول.
2 - حضرتك قلت أن موسى عليه السلام لم يقوى أن يخاطب السامري بلهجة شديدة و لكن تفسيري هو أن هناك وقت ما مر بين لقاء موسى مع هارون ثم لقاء موسى مع السامري و بالتأكيد هذه الفترة أدت إلى أن يتمالك موسى عليه السلام نفسه و أن تكون شدة غضبه إلى حد ما قَلّت.

3 - قد لا يكون السامري على دراية بمفعول المادة التي إقتبسها من الرسول أو ربما قد قام بتجربتها على شئ مسبقاً (قبل حادثة الثور) و عرف مفعولها لكن دون أن يعلم بنو إسرائيل أو حتى موسى و هارون عليهما السلام.

4 - أسلوب موسى عليه السلام مع السامري في الحديث يبين أنه كان يعاتبه كما أنه كان يريد أن يعرف كيف و لما فعل ما فعل. و إذا كان السامري فعل هذا بدون قصد فإن المعاتبه اللينه هي الأقرب من التعنيف و لذلك جاء العقاب بأستخدام "بأن لك" و ليس "بأن عليك".
5 - بالنسبة لمسألة الـ"نسف" فقد يكون المراد هنا أن موسى عليه السلام قام بصهر العجل حتى صار كتلة (سبيكة) ثم قام ببرد هذه السبيكة باستخدام مبرد حتى سارت تبراً، ثم قام بنثر التبر في الماء.
6 - النقطة الأخيرة و هي الخوار: أنا أتفق معك بأن ما كان ليصدر عن هذا العجل يجب أن يكون خواراً و ليس صفيراً و لكن هذا الخوار لـ "جسد" ليس فيه حركه و إلا كان العجل ترك مكانه و سعى يجري في أنحاء الأرض.



أحمد الجوهري:
السلام عليكم- شكرا لك أخي وبارك الله فيك
1- أخي هل من الممكن أن يشاهد الإنسان إنسانا مثله ثم يخطر بباله أن هذا ملك؟؟؟ لقد كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه من المحدثين ولكنه لم يعرف بأن الرجل الذي جاء وجلس أمام النبي صلى الله عليه وسلم وسأله عن الإسلام والإيمان والإحسان والساعة.. هو جبريل عليه السلام في صورة آدمي. ألسامري يا أخي استطاع رؤية الرسول على هيئته الملائكية.
2- أخي إذا كانت حدة غضب موسى عليه السلام قد قلت فخاطب ألسامري بلين ولطف.. فلماذا لم يخفف العقوبة على الذين أطاعوا ألسامري في عبادة العجل ولم يأمرهم بقتل أنفسهم؟؟؟.
3- ما قاله ألسامري لتبرير جريمته هو عذر أقبح من ذنب.. فكل ما سرده وقاله لا يبرر جريمته الكبيرة. لقد امتنع المرتدون - فقط - عن دفع الزكاة بعد وفاة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فأرسل أبو بكر الصديق رضي الله عنه جيشا جرارا ليحاربهم. فهل العذر الذي قدمه ألسامري يبرر جريمته في الارتداد عن دين التوحيد؟؟؟.
4- أخي المجاملات على حساب الدين ليست موجودة عند الأنبياء عليهم السلام.. لقد أراد بعض الصحابة رضي الله عنهم الشفاعة لامرأة سرقة.. فقال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم: وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها.
5- أخي لو كان هذا الذي يقال صحيحا لما لزم موسى عليه السلام حرق العجل بل سيقوم ببرده بالمبارد مباشرة.
6- أخي لقد وصف الله عز وجل نفسه فقال: {فتبارك الله أحسن الخالقين}. لقد قام ألسامري بتحويل الحلي الذهبية إلى عجل من لحم ودم.. ولكن هذا العجل ليس كالذي يخلقه الله تبارك وتعالى ولهذا قال الله عز وجل عنه: "جسد". وحتى الطير الذي خلقه نبي الله عيسى عليه السلام بإذن من الله عز وجل كان فيه عيوب.
شكرا لك وبارك الله فيك
 
 
# عالم عجيب
ابو يوسف
2011-10-08 14:10
الاخ احمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا
انا على يقين تام بان ما ورد في سورة الاسراء بشان زوال دولة اسرائيل سيتحقق نسال الله ان يكون قريبا جدا ولكن ما دور امريكا وبريطانيا في هذه المسالة ونحن نعلم ان امريكا ستستخدم كل ما لديها من من قوة للحفاظ علي اسرائيل هل سيدخل العالم في حرب عالمية جديدة
ارجو التوضيح ان امكن
جزاك الله خيرا


أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ أبو يوسف حفظه الله تعالى.. شكرا لك أخي وجزاك الله خيرا
أخي الفاضل، هناك إشارتان واضحتان تنبأن بمصير قوى الاستكبار من اليهود والنصارى، وذلك عندما يصيب المسلمين الوهن والضعف، ويبرز من المسلمين من في قلوبهم مرض.
الإشارة الأولى قول الله تبارك وتعالى: {يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين (51) فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم نادمين}(52) المائدة.
أخي الفاضل، حال الأمة الإسلامية ينطبق في زمننا هذا مع الوصف الذي جاء في هذه الآية الكريمة. والسؤال المطروح الآن: ما الذي سيحدث؟، هل فتح ونصر من الله للمسلمين ، أو أمر آخر من عند الله عز وجل؟.
الجواب نجده في هذه الإشارة من حديث سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال: (لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى "يأتي أمر الله" وهم كذلك).
إن أمر الله القادم يا أخي شيء عظيم عظيم عظيم، وسيرى الناس كم أن أمريكا بكل ما عندها من قوة، هي حقيرة، ضعيفة، أمام قدرة وعظمة الله عز وجل.
وحينها سيندم الذين عظموا أمريكا في قلوبهم أكثر من الله عز وجل.
بارك الله فيك أخي وجزاك الله خيرا
 
 
# تساؤلات
مشعل الشمري
2011-10-20 04:33
جزاك الله خير
واسال الله ينفعك به يوم الحساب
حدثنا عن ان الدجال يمكث يوم كسنه ويوم كشهر ويوم كاسبوع
كيف ترى في اجتهادك هذا الامر ؟؟

ثانيا .........لماذا هذا النقش العجيب عليه تحفظ اكثرمن اللازم لماذا لا يجهر به ويوضع في المتحف او اي مكان للناس ؟


أحمد الجوهري:
السلام عليكم
حياك الله أخي وجزاك الله خيرا
أخبرنا سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن أيام الدجال، يوم كسنة، ويوم كشهر، ويوم كجمعة، وسائر أيامه كأيامكم.
أخي الفاضل، في تقديري إن أيام الدجال الطويلة، يوم كسنة، ويوم كشهر، ويوم كجمعة هي نتيجة عملية تقنية من صنع المسيح الدجال!. وتفصيلها كالتالي: العلماء الروس كان لديهم مشروع لتحويل ليل بعض المدن إلى نهار، وذلك عبر إضاءتها بوضعهم مرايا عملاقة، خارج الغلاف الجوي للأرض، لتقوم هذه المرايا العملاقة بعكس ضوء الشمس بعد أن تغيب على تلك المدن. بمعنى، أن يكون هذا العمل استغلال متقدم ومتطور للطاقة الشمسية. وما لم يحققه العلماء الروس، سيقدر المسيح الدجال على فعله وبقوة. وحيث أن الرقعة الجغرافية التي ستكون عامرة بالبشر بعد "الدمار الهائل" الذي سيصيب العالم بفعل الكوارث والحروب، هي منطقة (الشرق الأوسط)، فإن المسيح الدجال بما لديه من قدرات علمية هائلة، يستطيع وضع محطة لنظام المرايا العملاقة خارج الغلاف الجوي وتشغيلها بتقنية متقدمة ومتطورة، بحيث تعكس ضوء الشمس حين تغيب عن المنطقة، فتحول الليل إلى نهار على مدار أربع وعشرين ساعة، فيظن الناس بأن الشمس لا تغيب. ولأن المسيح الدجال بشر، فهو يظل ضعيفا، حيث تفقد محطته هذه بعد مرور سنة المقدرة على الاستمرار، فيعيد تشغيلها لمدة شهر، ثم لمدة جمعة، ثم تنضب وتتلاشى. لقد سمى رسول الله صلى الله عليه وسلم تلك الأيام "بأيام الدجال" ، لأن ذلك الحدث ليس آية من آيات الله عز وجل، بل هو خدعة من صنع المسيح الدجال. ولو كانت هذه الأيام الثلاثة الطويلة يوم كسنة، ويوم كشهر، ويوم كجمعة هي من صنع الله عز وجل لكان نبه لذلك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
بارك الله فيك أخي وجزاك الله خيرا
 
 
# اسئلة تحتاج جواب
الغامدي
2011-11-12 12:58
الشيخ أحمد حفظك الله

لدي عدة استفسارات لتمنى منك الجواب عليها بشكل مباشر :
اولا ..ذكرت ان اسم الماسونية هو من قوله تعالى ( لا مساس ) والمعروف تاريخياً انها مسمى اجنبي فرنسي لا علاقة له بالعربية فكيف اسقطت هذا اللفظ على الايه وفي نفس الوقت تجاهلت الاصل الاجنبي للكلمة ؟

ثانيا ... لماذا تربط وجود صورة الثعبان على خد موسى بقصة موسى بالثعبان وتتجاهله في صورة الدجال ... مع ان معالم الثعبان واضحة ايضا في كلا الحالتين ؟

ثالثاً .. هل كان استنتاجك حول سقوط الفراعنة ( الحكام الطغاة ) بعد الاحداث الاخيرة أم قبل حصول هذه الاحداث ؟ ياليت تحدد تاريخ هذا الاستنتاج بصدق وامانه ..

رابعاً : هناك مجتهدون اخرون بحثوا بامر الدجال بشكل متعمق مثل الشيخ عمران حسين فهل توافقه حول استنتاجاته حول ايام الدجال يوم كسنة ( هي حظانة بريطانيا لمشروع دولة اسرائيل )، ويوم كشهر ( هي حظانة امريكا لاسرائيل )، ويوم كجمعة ( هي قيام اسرائيل الكبرى )، وسائر أيامه كأيامكم.

اشكرك سعة صدرك واتمنى لك المزيد من التوفيق


أحمد الجوهري:

السلام عليكم
أخي الغامدي حفظه الله تعالى، حياك الله وهذه أجوبتي على تساؤلاتك:
1- هناك آراء عدة حول اللغة التي تكلم بها نبي الله موسى عليه السلام. والأرجح أنه تلقى تعاليم التوراة بإحدى "اللهجات السامية" المتداولة في بلاد الشام حيث قضى عشر سنين في خدمة نبي الله شعيب عليه السلام. وقول (لا مساس) الذي استنبطت منه كلمة (الماسّون) إذا جعلناه في أي لهجة من اللهجات السامية سيعطي نفس المعنى. وحيث أن لغتنا العربية جزء لا يتجزأ من اللهجات السامية، فيفترض أن يكون نبي الله موسى عليه السلام قد لفظ هذه الكلمة (لا مساس) بنفس الحركات الصوتية التي نستعملها الآن؛ ومن العجيب أن كلمة (الماسون) تلفظ بنفس الحركات الصوتية في اللغات المعاصرة، الإنجليزية: Almason الفرنسية: Almason الإسبانية: Almason الإيطالية: Almason الروسية: Almason وهكذا في جمع اللغات.
2- من روائع إبداع صانع النقش العجيب، انه استعمل الجزيئات في النقش، ليعبر فيها عن صورة ومنظر جديدين في وضعيات مختلفة. الأفعى التي ظهرت على خد موسى عليه السلام من خلال النقش، كانت هي نفسها الظفرة الغليظة في عين الدجال.
3- لقد تم رفع الفيديو: (المسيح الدجال.. الشاب المعمر) بتاريخ: 1/9/2010 وانطلقت ثورة تونس ألتي أسقطت زين العابدين بن على بتاريخ: 17/12/2010 وتوالى بعدها سقوط الفراعنة وسيكون هناك المزيد. ولكن الحدث الأهم هو: غرق الجبابرة.. وسيرى العالم فيه العجب العجاب.
4- أخي الفاضل، أعتقد بأن الشيخ عمران حسين أبعد النجعة، واجتهد فأخطأ.
لو كان يوم الدجال الذي كسنة، هو ألف عام كما يقول الشيخ عمران حسين، لما كان سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فرض على الصحابة رضي الله عنهم أن يقدروا للصلاة في ذلك اليوم قدرا، وأن لا يكتفوا بخمس صلوات فيه.
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
 
 
# تعليق على الاخ الغامدي
الشهيد
2011-11-15 08:56
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم نحن نتابع الشيخ منذ مدة طويلة و قد كان كلامه عن سقوط الفراعنة قبل بدء احداث الثورات الكبرى و سقوط الظلمة و الجبابرة .. و بعد ظهور هذا الفيديو عن النقش العجيب على الانترنت توالت الأحداث بشكل متسارع جدا

و للشيخ كلام تفصيلي عن احداث ستحصل في المنطقة و نحن ننتظر تحقيقها بفارغ الصبر .. و منها كلام الشيخ التالي

سيقوم الإسرائيليون بخلع رئيس وزرائهم ويستبدلونه بآخر من العسكر.. فيقوم هذا الأخير بشن حرب على لبنان وسوريا ثم تتسع دائرتها وستصل الدبابات الإسرائيلية إلى دمشق حتى إذا وصلوا لمنطقة الغوطة - وسيكون ذلك وقت الضحى- انصبت على الإسرائيليين حمم تأتيهم من جهة الشرق -لا قبل لهم بها- فتفني أكثرهم وتدمر عاصمتهم وفي ذلك النهار تزول دولتهم

و يظهر أن هذا الكلام سيتحقق لا محالة و ذلك واضح من الهجوم على نتنياهو في اسرائيل
 
 
# شرح مقنع
معاذ صالح وحيش
2011-12-02 20:35
بارك الله فيك نعم انة شرح مقنع وصحيح وحقائق لاغبار عليها فستعدو ايها المؤمنون لذالك اليوم وادعوالله ان يجنبنا شر فتنة المسيح الدجال
 
 
# بارك الله فيك يا شيخ احمد
mohamed hassan
2011-12-08 22:31
والله انك ابليت البلاء الحسن
انا اخوك من مصر لم اسمع بهذه الصورة الا من ايام وانا اتصفح الانترنت والله ان عقلي كاد يذهب من كتر الكلام عن الثورات العربية واني كنت في طريقي لافقد عقلي البعض يشكك في الثورات والاحزاب تتصارع علي السلطة وعلي عرض زائل من الدنيا وظهور كم من النمنافقين وتجار الدين ولكن الي ان شاهدت الفيديو بتاعك وقرات مقالاتك والله العظيم اني لاصدقك ويعجبني كل كلامك ويتوافق مع عقلي وقلبي وانا من هنا اشد علي يدك الا تياس وان تتابع مقالاتك لتعلمنا والله اني لاحبك في الله يا شيخ احمد انا اتمني ان اكون مع المؤمنين الذين سوف يحاربون الدجال ولكن انا في مصر ماذا افعل ارجو الاجابة علي سؤالي
كمان حاجة علماء الاثار المصريون ليسوا اهل عدل كلهم بينسبوا انفسهم للفراعنة الكفرة فارجوا منك الا تاسف علي موقفهم من صورة سيدنا موسي ولا تقم لرائيهم وزنا ثبتك الله وايانا علي طريق الخير والصراط المستقيم
اقرئك السلام من والدتي والله انها بتدعيلك يا استاذ ياشيخ احمد حفظك الله
اخوك محمد عبدالرحمن حسن


أحمد الجوهري:
السلام عليكم
الأخ محمد عبد الرحمن حسن حفظه الله تعالى.. أشكرك أخي على رسالتك الطيبة. وسلامي واحترامي لك ولوالدتك، وأسأل الله الكريم أن يحفظكم ويعطيكم من خيري الدنيا والآخرة، وأهل مصر الطيبين.
بارك الله فيك أخي وجزاك الله خيرا
 
 
# ذادك ربى علما ذادك ربى علما ذادك ربى علما حقا
على مسعود ابوسيف مصر
2011-12-16 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شيخى وحبيبى الشيخ احمد انى احبك فى الله
وارجو من الله ان التقيك فى الدنيا او اتصل بك لسماع صوتك انه ولى ذلك ومولاه لكى استفيد من علمك الذى وهبه الله لك
لانى شيخى انا من النوع الفضولى جدااااااااااا فى العلم واكتشاف الاسرار والخبايا يسعدنى جدا ولاكنى لم اتفحص فية الى الان واتمنى منك ان تضيف بريدى الالكترونى لتقول لى ما لا تستطيع قولة لانى فى اشتياق لمعرفة الكثير جدا حتى اتحصن ان شاء الله لما هو قادم ويزداد ايمانى وعلمى شيئا ف شيئا ف انا اتالم غاية الالم مما يحدث كل يوم فى امة حبيب قلوبنا جميعا صلى الله علية وسلم واريد البشريات
واتمنى ان نكون احباء فى الله من الان وعلى تواصل دائم

ارجوك ان تتقبل طلبى يا شيخى
 
 
# السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احمد محمد
2011-12-28 02:32
انى احبك فى الله يا شيخ , واسال الله تعالى ان يحميك وينصرك على من يعاديك , وانا اصدق حضرتك جدا فى كل شىء تقوله , لاننا فعلا فى نهاية الزمان , اقسم بالله العلى العظيم انى رايت رسول الله صلى الله عليه وسلم فى رؤية بجميع مواصفاته التى ذكرت فى الاحاديث وفى الرؤية جانبين جانب منهم شخصى وجانب اخر اعتقد ان كل الناس يجب ان تعرفه , وهو ان الرسول عيه افضل الصلاة والسلام قال لى وكانه يعيش فى عصرنا الان نحــن فى نهــاية الزمـــان , فانت يا شيخنا صادق فيما تقوله كل الصدق.


أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي الفاضل وأحبك الله الذي أحببتني فيه، اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آله وسلم.
 
 
# إعادة نظر
عبد الله
2012-02-10 19:01
السلام عليكم أخي الكريم
أرجو إعادة النظر في اللوحة لأنني أظن ظنا كبيرا أنها للمهدي وليس لموسى عليه الصلاة والسلام
 
 
# لماذه
ابويزيد
2012-02-19 12:53
شيخي الفاضل أشهدالله اني احبك لقدارسلت عدة مشاركات وتعليقات ولم يضهرشئ منها لماذا وماالسبب

السلام عليكم
أخي الفاضل أحبك الله الذي أحببتي فيه.. أرجو أن تلتمس لأخيك عذرا.
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
 
 
# لماذا هو المهدي
عبد الله
2012-03-01 18:43
هذا ظني والله أعلم بالصواب
لأن الله برأ موسى عليه الصلاة والسلام من قول اليهود أفلا يبرأه من رسمه على لوحة ولأن المهدي من صفاته التي وردت في بعض الآثار أنه في خده خال وأن في لسانه ثقل وأنه يخرج من المدينة والمدينة يرمز لها بالنخلة (التي ظننت أنت أنها عضو ذكري ) ولكن سعفها الأيمن لأعلى كناية عن ريح تأتي من المشرق وهم الرايات السود
 
 
# ما ينبغي عمله
عبد الله
2012-03-02 14:06
هذا ظني والله أعلم بالصواب
هذه اللوحة صنعها سحرة اليهود أتباع الدجال ورسموا فيها شكل متخيل للمهدي استوحوه من صفاته المعلومة لديهم ومن صفات بختنصر الذي سامهم العذاب الأول ووضعوا فيها رموز وطلاسم سحرية كالعقرب لكي يتعرف بها الشياطين على كل من له مثل هذه الصفات ويقوموا بإيذائه فهي ليست إلا سحر مدفون ويجب عليك تحطيمها وجعلها جذاذا فهي وإن كانت علامة على قرب ظهور المهدي كما جاء في بعض الآثار عن الحجر الذي لم ينشر منذ وفاة النبي صلى الله عيه وسلم إلا أنها أيضا قد تكون سبب في إيصال الأذى الشديد للمهدي
 
 
# RE: الفيديو
khaled
2012-03-03 00:50
ا لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، شيخنا الفاضل احبك في الله ، اود ان اقول ان هناك شيئ فهمته من قصة السامري مع موسى عليه السلام وهو ان الكلام اللين الذي قاله موسى للسامري انما هو عن علم و الله اعلم بان الدجال يخرج من غضبة يغضبها ، و هو ما حدث لابن عمر رضي الله عنهما عندما اغضب ابن صياد و عاتبته حفصة رضي الله عنها ، و الله اعلى و اعلم
 
 
# السلام عليكم
خليفه
2012-03-05 19:38
.... الحمد لله و الصلاة والسلام على رسول الله أما بعد لقد أبهرت حقيقة بالقطعة الأثريه و الذي زادني إعجابا طريقة تفسيرك لهذه القطعه و لا شك بأن السامري هو أحد الوجهين الذين ظهرا في النقش و لكن إعتراني بعض الشك في صحة القول بأن السامري هو المسيح الدجال و ذالك لسبب و جيه هو أن السامري قد رباه جبريل عليه السلام كما تقول بعض الروايات وبالتالي فإن جبريل عليه السلام قد شهد و لادة السامري في عهد موسى عليه السلام إذا هذا القول يتعارض مع الآيه الكريمه التي تفضلت بها لتثبت أن المسح الدجال هو أحد المنظرين و كذالك يتعارض مع حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم عن أن كل نبي قد حذر قومه من الدجال و بالتالي يستحيل أن يكون الدجال هو السامري



أحمد الجوهري:
السلام عليكم
أخي الفاضل، من أين عرفت بأن السامري رباه جبريل عليه السلام؟. هذا القول غير صحيح.
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
 
 
# ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار
علي مسعود
2012-03-08 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ما رائيك شيخي فى استنتاجي هذا الذي يقوي مقولتك
ان موسى عليه السلام لم يطرح ولم يعرض على السامري فكرة التوبة ابدا رغم انه عرضها على بني اسرائيل. وكل الانبياء جاؤوا بالتوحيد اولا ثم من ضمن رسالتهم التوبة بعد الذنب مهما عظم ذنبك فمغفرة الله اعظم ومهما طال عصيانك فقط ما عليك الا التوبة فى لحظات ولنا في زمان موسى علية السلام عبرة الا وهو الرجل الذى منعوا القطر بسبب مبارزته لله اربعين عام بالمعاصي وامطرت السماء بعد لحظات من توبته لاكن العجيب ان موسى علية السلام لم يطرح علية ان يندم على ما فعل ويتوب لله ويعبد الله كما فعل مع باقي قومة وكأن موسى علية السلام يعلم بحقيقة الرجل وانه ليس مما ينطبق عليهم الشروط للنجاة لانه لا نجاه له لذلك لم ينصحه؟؟؟

أحمد الجوهري:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
"الكبر" قاسم مشترك بين إبليس، والدجال.
{وقال اللذين كفروا ربنا أرنا الذين أضلانا من الجن والإنس نجعلهما تحت أقدامنا ليكونا من الأسفلين}.
المسيح الدجال "ألسامري" متكبر لا يتوب. ونبي الله موسى عليه السلام يعلم ذلك علم اليقين.
بارك الله فيك أخي وجزاك الله خيرا
 
 
# اضافة بارك الله فيكم
سالم الهاشمي
2012-03-14 02:15
( قَالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَن تَقُولَ لَا مِسَاسَ وَإِنَّ لَكَ مَوْعِدًا لَّنْ تُخْلَفَهُ وَانظُرْ إِلَى إِلَهِكَ الَّذِي ظَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفًا لَّنُحَرِّقَنَّ هُ ثُمَّ لَنَنسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفًا )

صدق الله العضيم

عندي اضافة بسيطة

قوله تعالى ( لَّنُحَرِّقَنَّ هُ ) . التحريق لا يكون لمادة مكونة من عنصر مثل الذهب والحديد وغيره التحريق يكون لجسم من عدة مواد
وهذا ما يدل على صدق تفسيركم بارك الله فيكم وجزاك الله خيرا
 
 
# عدد السنين والحساب , وحساب ءاجال الأمم لأحبار ((بني إسرائيل)) : قانون فلكيّ ثابت في سورة ((يونس)) عليه السلام . ألقانون الفلكيّ الثابت لعدد السنين والحساب وعلوم حساب ءاجال الأمم لأحبار ((بني إسرائيل)) : بسورة ((يونس)) عليه السلام ألجزء الأوّل
nalhayeck@yahoo,com
2012-03-28 22:45
http://www.facebook.com/notes/%D9%86%D8%A8%D9%8A%D9%84-%D8%A3%D9%84%D8%AD%D8%A7%D9%8A%D9%83/%D8%B9%D8%AF%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D9%8A%D9%86-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D9%88%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A1%D8%A7%D8%AC%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%85-%D9%84%D8%A3%D8%AD%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D9%86%D9%8A-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D9%82%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A%D9%91-%D8%AB%D8%A7%D8%A8%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D8%A9/277714245639821
 
 
# RE: الفيديو
عمرو الحمال
2012-04-14 10:38
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم النبيين
اما بعد..
اللهم اكرمنا ببيعة امامنا .. اللهم بلغه سلامنا
اللهم اهدنا قبل مماتنا .. واغفر لنا خطايانا
أخي احمد .. ضلت الامة، وصعب المقام
 
 
# RE: الفيديو
هشام
2012-04-15 12:41
السّلام عليكم ورحمة الله ،
بصراحة جعلتني مبهر بشرحك الرّائع جدّا ، مزيدا من التوفيق إنشاء الله
أسألك الدعاء لأبي بالشفاء ، جزاكم الله خيرا ، تقبل فائق تحيّاتي
 
 
# تنبيه: أؤكد واكرر تبرئي من ادعاء المهدية أو قبول ادعائها لي .. وأسأل الله عز وجل أن أكون من جند الإمام المهدي المخلصين.
أحمد عبد الكريم الجوهري
2012-05-02 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإخوة الأحبة والزوار الكرام.. أستميحكم عذرا أنني سأتوقف عن الرد على تعليقاتكم الكريمة.

وأذكركم بأنه سيكون هناك تنبيه "هام" على الصفحة الرئيسية إن شاء الله تعالى.

{يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون}.

أخوكم في الله

أحمد عبد الكريم الجوهري
 

أضف تعليق


كلمة التحقق
تحديث